Exprimer mon avis

 دعوة للمشاركة-جمعية بادر للمواطنة والتنمية العادلة Retour vers les opportunités



Échéance

05 Mars 2024 Il y a 2 months

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Régions concernées par cette opportunité: Tunisie

جمعية بادر للمواطنة والتنمية العادلة هي جمعية تونسية غير ربحية من اهم الحاجات اللي تخدم عليها هي تنمية قدرات الشباب بش يكون فاعل منتج وايجابي، وكيف ما نقولو اسمها على جسمها وتحب الشباب يبادر وينشط في المجتمع متاعو وعلى اذاكا خدمت برشا مشاريع عالتمكين الاقتصادي للشباب وعاونت عدد كبير منهم انهم يعملو خطواتهم الاولى باش يفهمو عالم الاقتصاد وخاصة الentreprenariat والstart ups وكيفاه يسلكو امورهم ويحلو البيبان الي تعاونهم يعملو المشاريع لرواحهم وللحوم متاعهم

في نفس الثنية هاذي جمعية بادر بدات مشروع جديد بالشراكة مع الوكالة الآمريكية للتنمية الدولية بعنوان Youth Economic Empowerment. المشروع هذا باش يكون في ولايات تونس الكبرى وبالتحديد في البلايص هاذم: 

  • ولاية تونس: الكرم٫ الحرايرية٫ السيجومي
  • ولاية بن عروس: فوشانة٫ المحمدية ، حمام الانف
  • ولاية منوبة: دوار هيشر
  • ولاية آريانة: حي التضامن

 

المشروع باش يوفر دورات تدريبية للشباب في برشا مجالات منها الذكاء الاصطناعي وصناعة المحتوى وفي نفس الوقت باش نخدمو انو نعرفو اي ادارة ولا شركة ولا جمعية الي تنجم تعاون الشباب  في الحوم هاذي باش يتعرف على الفرص الاقتصادية المتوفرت و يولي يعرف كيفاه يحل الثنايا في حومتو. في نفس الوقت مع بعضنا باش نخلقو حاضنات pépinières في كل بلاصة للشباب الي باش يشارك وين ينجم يتلم ويعملو قعدات وانشطة. بالطبيعة المشروع ماهوش كان حديث اكهو اما باش نوفرو تمويل لكل بلاصة باش يعملو مبادرة اقتصادية الي تعاونهم وتعاون حومهم. وفي الاخر الهدف انو الشباب يعدي المعرفة هاذي لولاد وبنات حومهم ومع بعضهم يخليو الحومة حية وديما تقدم.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Plus d'informations

Lien de l'opportunité

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à candidatures Publié sur Jamaity le 13 February 2024


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo