Exprimer mon avis

العطاء الدولي لتقديم الخدمات الفكرية-مجلس أوروبا Retour vers les opportunités


Conseil de l’Europe

Lance   Appel d’offres

Échéance

17 Février 2022 Il y a 2 years

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Régions concernées par cette opportunité: Tunisie et 1 autre(s) régions

في إطار البرامج المشتركة مع مجلس أوروبا و/أو المشاريع الممولة من المساهمات الطوعية ، ينفذ مجلس أوروبا الأنشطة المتعلقة بأماكن الحرمان من الحرية و/أو منع التعذيب والمعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة في المغرب أو تونس أو دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)

لهذا الغرض، يدعو مجلس أوروبا الخبراء الدوليين والوطنيين ويرغب في إبرام عقد إطاري (إجراء عطاء دولي) لتقديم خدمات فكرية لأنشطتنا ، والتي سيصل حدها إلى400000 يورو.

نظرًا لتنوع الأنشطة، سيتم تقسيم العقد الإطاري إلى 4 مجموعات منفصلة (انظر تفاصيل هذه المجموعات في ملف الاستشارة و وثيقة الالتزام).

سيتم تحديد تاريخ انتهاء صلاحية العقد الإطاري في 31 دجنبر 2023 (مع إمكانية التجديد الضمني لهذا العقد مرتين لمدة عام واحد حتى 31 دجنبر 2025).

ندعو الأشخاص المهتمين الرجوع إلى ملف الاستشارة الخاص بالعطاء الدولي لمعرفة شروط المشاركة وتقديم وثيقة الالتزام مكتملة على النحو الواجب فقط عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان cdm@coe.int ، مصحوبة بجميع المستندات المدرجة في ملف الاستشارة. سيتم استبعاد العطاءات المرسلة إلى عنوان بريد إلكتروني آخر من إجراءات الاختيار.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Plus d'informations

Lien de l'opportunité

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel d’offres Publié sur Jamaity le 31 January 2022


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo