Exprimer mon avis

Culture Ressource lance un appel à candidature Retour vers les opportunités



Échéance

01 Juin 2018 Il y a 3 ans

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Régions concernées par cette opportunité: Tunisie

إمكان 2018

برنامج تمكين القادة الثقافيين في المنطقة العربية

تعلن مؤسسة المورد الثقافي عن بدء قبول طلبات المشاركة في ورشة تمكين القادة الثقافيين في المنطقة العربية « إمكان »، والتي تُعقد في الفترة من 02 إلى 9 أيلول/سبتمبر 2018 في لبنان.

يتطلّع البرنامج إلى المساهمة في تمكين شباب القادة، والفاعلين الثقافيين، والمدراء الثقافيين في المنطقة العربية من لعب دور فعال ومحوري في دعم القطاع الثقافي، من خلال تنمية وصقل قدراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، وتأهيلهم للعب دور فعّال في دعم الفعل الثقافي المستقل في المنطقة العربية، كما يسعى البرنامج أيضًا إلى إتاحة الفرصة للتشبيك والحوار بين المشتغلين بالثقافة في المنطقة العربية، ويستهدف الفاعلين الثقافيين ذوي الخبرة العملية في مجال العمل الثقافي، نظرًا لطبيعة المستوى المتقدّم للورشة.

يعنى برنامج الورشة بتحليل ودراسة الموضوعات التي تواجه العاملين في القطاع الثقافي (السياسات الثقافية، دور الثقافة والفنون في التغيير الاجتماعي والسياسي، نمو واستدامة المؤسسات الثقافية، مفهوم القيادة الثقافية وأشكالها، الاقتصاد الإبداعي، بناء الجمهور، … الخ) في اللحظة الراهنة، على المستويين الإقليمي والمحلي.

يُنظّم ملتقى « إمكان » في إطار برنامج الإدارة الثقافية، أقدم برامج المورد الثقافي منذ تأسسه في 2004، والذي يهدف لدعم وتعزيز التنمية المهنية وبناء القدرات التدريبية، وتسهيل نقل المعرفة بالإدارة الثقافية للعاملين بهذا المجال، وخلق كوادر تدريبية في مجالات العمل الثقافي المختلفة في المنطقة العربية.

Critères d'éligibilité

  • أن يكون المتقدم من بلد عربي، ويعمل ويقيم في بلد عربي
  • خبرة في مجال الإدارة الثقافية لا تقل عن 5 سنوات
  • إجادة اللغة العربية، حيث أن اللغة العربية هي لغة التدريب طوال الورشة

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à candidatures Publié sur Jamaity le 22 mai 2018


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo