Exprimer mon avis

فرصة تمويل – السفارة الأمريكية في تونس Retour vers les opportunités


Ambassade Américaine

Lance   Appel à projets

Échéance

01 Juin 2021 Il y a 4 mois

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Régions concernées par cette opportunité: Tunisie

فرصة تمويل برنامج

 (ادماج) تونس تدعم دمج الفئات الهشة

تعلن السفارة الأمريكية في تونس عن فرصة الحصول على منحة بعنوان « إدماج » لسنة 2021. تعمل هذه المنحة على تمكين الفئات الهشة في تونس من خلال تعزيز الإصلاحات الاجتماعية والمؤسساتية التي تمنح ضحايا العنف القائم على النوع الاجتماعي (GBV) والأشخاص ذوي الإعاقة فرصة الولوج إلى الموارد، والخدمات، والإعانات.

يتمثل الهدف الأول لهذة المنحة في تعزيز قدرة المؤسسات التونسية على دعم ضحايا العنف القائم على النوع الاجتماعي وتنفيذ القوانين التي تحمي حقوقهم. كما يعمل الهدف الثاني على تحسين جمع وإدارة البيانات الحكومية التونسية من أجل إنشاء آلية توزيع محسّنة للمنافع الإجتماعية وتوزيعها بشكل أفضل على المواطنين ذوي الإعاقة. بينما يتمثل الهدف الثالث في رفع مستوى الوعي بين ضحايا العنف القائم على النوع الاجتماعي والأشخاص ذوي الإعاقة فيما يتعلق بحقوقهم وتحسين قدرتهم على ممارسة هذه الحقوق.

لن يتم قبول الطلبات إلا من قبل المنظمات التي عملت سابقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)  أو إذا كان لديها موظفين سبق لهم العمل في تونس ويمكنهم إثبات قدرتهم على العمل مع المؤسسات الحكومية والمدنية ذات الصلة

الإعلان متاح على موقع

Grants.gov  و  SAMS Domestic.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Plus d'informations

Lien de l'opportunité

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à projets Publié sur Jamaity le 10 mai 2021


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo