Exprimer mon avis

(Offre en arabe) Amnesty International lance un questionnaire d’évaluation Retour vers les opportunités



Échéance

20 Février 2016 Il y a 6 ans

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Domaines concernées par cette opportunité: Droits de l’Homme

هل لديك شغف بقضايا حقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟
هل تريد/ين تعلم كيفية التحقيق في مزاعم انتهاكات حقوق الإنسان، وتوثيقها وكتابة التقارير عنها واتخاذ مواقف ضدها، والدفاع عن حقوقك وحقوق الآخرين؟ هل تناضل/ين من أجل العدالة بشكل دوري أو في حياتك اليومية؟

سواء كنت ناشطا/ة سياسيا/ة أو مجتمعيا/ة، طالبا/ة أو محاميا/ة أو طبيبا/ة أو ممرض/ة أو معلما/ة أو مدونا/ة أو صحفيا/ة، أو شخصا منخرطا بأي طريقة اخرى في حماية حقوق الآخرين، فنحن نود ان نتعرف على آرائك حول الدور الذي يمكن أن تلعبه برامج التدريب والتربية على حقوق الانسان في منظمة العفو الدولية (آمنستي) في مساعدتك

يهمنا بوجه خاص التعرف على نوعية التدريب والتربية على حقوق الإنسان التي حصلتم عليها، والتحديات التي تواجهونها، واحتياجاتكم، ونوعية مقاربات وتدخلات التربية على حقوق الإنسان التي ترونها قادرة على التصدي لتلك التحديات وتلبية احتياجاتكم، بهدف تحسين عملكم الحقوقي

إن آراءك تهمنا، ونحن نأمل أن تتمكن منظمة العفو الدولية بحلول نهاية 2016 من تقديم برنامج متكامل في مجال التدريب والتربية على حقوق الإنسان يكون على مستوى تطلعاتكم. وإذا قمتم بتزويدنا ببري إلكتروني، سوف نرسل إليكم معلومات حول تلك الدورات فور توافرها.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Plus d'informations

Lien de l'opportunité

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à volontaires Publié sur Jamaity le 15 février 2016


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo