Exprimer mon avis

صدور دعوة قادة حوار المتوسط للمخيّم التدريبي Retour vers les opportunités



Échéance

22 Octobre 2021 Il y a 3 years

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

 

إشعار الاتصال

صدور دعوة قادة حوار المتوسط للمخيّم التدريبي

والعمل المشترك حول

تطوير أدوات التفكير النقدي

الموعد النهائي: 22 أكتوبر 2021

يُنظم حوار المتوسط للحقوق والمساواة ، وهو برنامج دعم فني إقليمي مُمول من الاتحاد الأوروبي يهدف إلى دعم المجتمع المدني الذي يعمل ما وراء الحدود في منطقة البحر الأبيض المتوسط، مخيّمه التدريبي الثالث لقادة حوار المتوسط تحت عنوان “تطوير أدوات التفكير النقدي” (إسبانيا ، جانفي/يناير 2022).

وتحقيقا لهذه الغاية ، تم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات للقادة الشباب الملتزمين بمعالجة تحديات منطقة البحر الأبيض المتوسط خارج الحدود الوطنية من أجل تسهيل تطوير الشبكات الإقليمية، بناء المهارات المتبادلة، تعزيز المناصرة، بناء قنوات التعاون، تعبئة مجتمعاتهم ، وكذلك تطوير الأعمال المحلية ضمن إطار عمل إقليمي مشترك.

فضلا عن المشاركة في الدورات التدريبية ، ستُتاح للمشاركين المُختارين الفرصة لزيارة المنظمات والمشاريع المحلية العاملة على قضايا التفكير النقدي في المدينة المُضيفة بالاضافة إلى المشاركة في نقاش عام وكذلك التبادل مع المفكرين، التربويين وعلماء الاجتماع. ستكون النتيجة الرئيسية لهذا المخيّم التدريبي الممتد على مدار 5 أيام هي تطوير “عمل مشترك” يمثل نشاطًا للمناصرة والتوعية يشمل جميع القادة الشباب ، والذي سيُقام بعد ذلك بشكل متزامن في كل من مدن / مناطق القادة الشباب وذلك في غضون شهرين من نهاية المخيّم.

والجدير بالذكر أن الهدف العام من هذا النشاط هو تمكين حوالي 30 من القادة الشباب حتى يتمكنوا من المساهمة في تطوير مجتمعات أكثر مرونة واطلاعا من خلال منحهم الفرصة لفهم المقصود بـ “التفكير النقدي” وكذلك تعلم مواجهة الصور النمطية، الدعاية أو المعلومات المضللة بالإضافة إلى استهداف مشكلة أو حاجة ما مع مراعاة تأثير أصحاب المصلحة، تطوير تقنيات طرح الأسئلة فضلا عن جمع، تقييم وتحليل الواقع باتباع نهج مُستنير ومتوازن.

التطبيق مفتوح لجميع القادة الشباب المُنتمين للفضاء الأورو متوسطي والذين يشاركون بنشاط في مجتمعاتهم مع وجود تأثير مثبت لهم على أرض الواقع.

المرفقات:

حوار المتوسط للحقوق والمساواة هو برنامج دعم فني إقليمي ممول من الاتحاد الأوروبي ( الادارة العامة لسياسات الجوار الأوروبية ومفاوضات التوسع) لفترة ثلاث سنوات من كانون الثاني/ يناير 2019 إلى كانون الثاني/ يناير 2022، يهدف بشكل عام لدعم دور مؤسسات المجتمع المدني الناشطة على المستوى الإقليمي في تعزيز التنمية المستدامة والتماسك الاجتماعي والقدرة على التكيف والصمود في المنطقة والتأثير في عملية صنع السياسات في دول الجوار الجنوبي للاتحاد الأوروبي وكذلك في المنطقة الأورومتوسطية.   

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب gianluca.solera@particip.com ، قائد فريق حوار المتوسط للحقوق والمساواة.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à candidatures Publié sur Jamaity le 12 October 2021


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo