Exprimer mon avis

إعــــلان طلب عروض-مشاركة فاعلة للمواطنات والمواطنين Retour vers les opportunités



Échéance

18 Novembre 2022 Il y a 2 years

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Régions concernées par cette opportunité: Tunisie

إعــــلان طلب عروض عدد 07 /2022

“أشغال تهيئة 16 كلم من المسالك الريفية ضمن برنامج  مشاركة فاعلة للمواطنين والمواطنات  لفك العزلة ببلديتي الشرايع – مشرق الشمس وبوزقام بولاية القصرين.”

المصاحيب : – إلتزام.

               – قائمة تقديرية.

في إطار تنفيذ برنامج «PACT»- مشاركة فاعلة للمواطنات والمواطنين في تونس الممول من قبل التعاون السويسري، وبالشراكة مع بلديتي بوزقام والشرايع مشرق الشمس، تعتزم شركة التصرف في مشروع “PACT” إجراء استشارة للإعلان عن إنجاز أشغال تهيئة 16 كلم من المسالك الريفية ببلديتي الشرايع – مشرق الشمس وبوزقام بولاية القصرين.

فعلى المقاولين المرخص لهم في نشاط الطرقات ط 0 صنف 1 أو أكثر وط ش م 0 صنف 1 أو أكثر والراغبين فـي المشـاركـة سحب ملفات الاستشارة عبر ارسال طلب الى البريد الالكتروني pact.tunisie@gmail.com  مع التنصيص ضمن موضوع الارسالية على” إنجاز أشغال تهيئة 16 كلم من المسالك الريفية” كما يمكن لهم سحب الملف مباشرة لدى مقر بلدية الشرايع – مشرق الشمس.

حدد التاريخ الأقصى لقبول العروض يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 على الساعة الخامسة مساء ويتم اعتماد ختم مكتب الضبط لبلدية الشرايع – مشرق الشمس في الغرض.

 يتكون العرض وجوبا من:

  • عرض فني يتضمن قائمة المعدات والإطار البشري،
  • وعرض مالي يتضمن وثيــقــة التعــهــد وجدول الأسعار الفردية وجدول التفصيل التقديري

يضمّن العرض الفني والعرض المالي في ظرفين منفصلين ومختومين يدرجان في ظرف ثالث خارجي يختم ويكتب عليه إعــــلان استشــارة أشغال تهيئة 16 كلم من المسالك الريفية ضمن برنامج مشاركة فاعلة للمواطنين والمواطنات PACT لفك العزلة بولاية القصرين ببلديتي الشرايع – مشرق الشمس وبوزقام.

يتضمن الظرف الخارجي إلى جانب العرضين الفني والمالي الوثائق الإدارية التالية:

  1. شهادة في الوضعية الجبائية المنصوص عليها بالتشريع الجاري به العمل،
  2. شهادة انخراط في نظام للضمان الاجتماعي،
  3. شهادة في عدم الإفلاس أو التسوية القضائية 
  4. نظير من السجل التجاري بالنسبة 
  5. تصريح على الشرف يقدمه العارضون يلتزمون بموجبه بعدم القيام مباشرة أو بواسطة الغير بتقديم وعود أو عطايا أو هدايا قصد التأثير في مختلف إجراءات إبرام الصفقة ومراحل إنجازها،
  6. تصريح على الشرف يقدمه المشارك بأنّه لم يكن عونا عموميّا لدى نفس الإدارة أو المؤسسة أو المنشأة العمومية التي ستبرم عقد الاستشارة لم تمض عن انقطاعه عن العمل بها مدة خمس سنوات على الأقل،

توجه الظروف المحتوية على العروض الفنية والمالية عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو تسلّم مباشرة إلى مكتب الضبط التابع لبلدية الشرايع – مشرق الشمس. وتسجّل الظروف عند تسلّمها في مكتب الضبط المعيّن للغرض وتبقى مختومة إلى موعد فتحها.           

TUN PACT اعلان إستشارة تهيئة مسالك ريفية                                            

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Publié sur Jamaity le 9 November 2022


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo