Exprimer mon avis

إطلاق مشروع 78 في تونس حول أهداف التنمية المستدامة

4 avril 2018

إطلاق مشروع 78 في تونس حول أهداف التنمية المستدامة

انطلقت يوم  23 مارس أعمال الندوة الوطنية للمشروع 78 المتعلّق ب «مساهمة المجتمع المدني في إدماج أهداف التنمية المستدامة المرتبطة بالتغيرات المناخية في الاستراتيجيات الوطنية».

 

يشرف على هذا المشروع كلّ من مؤسسة فريدريش ايبرت FES TUNISIE و شبكة العمل المناخي بالعالم العربي CANAW ، و قد حضرها العديد من الفاعلين في مجال التنمية المستدامة والبيئة من القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني وخبراء على المستويين الوطني والدولي.

وتهدف هذه الندوة، إلى إطلاق الحوار حول أوجه وطرق إدماج أهداف التنمية المستدامة في السياسات الوطنية واقتراح الآليات الكفيلة بتحقيق ذلك اعتمادا على مقاربة شاملة ومندمجة ومتكاملة.

 

وناقش المشاركون الإطار العام لأهداف التنمية المستدامة المرتبطة بالتغيرات  المناخية في تونس، وأهداف هذا المشروع فضلا عن التطرق لأهم الأليات الواجب اعتمادها لتحقيق هذه الأهداف.

 

ويأمل القائمون على الندوة أن تساهم فعالياتها وبطريقة تشاركية في دفع الحوار بين الفاعلين السياسيين في تونس (القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني)، لغاية إدماج أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة المرتبطة بالتغيرات المناخية في الاستراتيجيات الوطنية.





Voila ce que les autres utilisateurs ont pensé de cet article

Ingénieux 0 %
0%
Persuasif 0 %
0%
Drôle 0 %
0%
Informatif 0 %
0%
Inspirant 0 %
0%
Inutile 0 %
0%

Vous devez être connecté pour pouvoir évaluer cet article

Discussion

  Commentaires: 2

  1. Anonyme dit :

    عسلامة،
    إن كان ممكنا أن أعرف كيفية المشاركة في هذا المشروع لأنني مهتمة بالتغير المناخي وإنعكاساته على الوضع البيئي والإقتصادي والإجتماعي في تونس.
    إن كان ممكننا مدي بمعلومات حول كيفية التواصل مع المشرفين على هذا المشروع.
    مع الشكر.

Votre commentaire

Vous devez être connecté pour poster un commentaire.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo