Exprimer mon avis

بيـــــــــان صحفــــــي : فلات6لابز تجدد دعمها لرواد الأعمال في تونس وتستثمر في 8 شركات ناشئة جديدة


Communiqué de presse

 

فلات6لابز (Flat6Labs) تقرر رفع التحدي من جديد وتحتفل بالدورة السادسة، المعروفة تحت اسم يوم الإستعراض السادس (6ème Demo Day)، والذي سينظم بشكل افتراضي يوم الإربعاء، 14 أكتوبر، 2020، على الساعة السابعة مساء، بتونس.

هذا وفي إطار هذه الدورة الجديدة، تمتعت 8 شركات ناشئة جديدة، تم انتقاءها بكل عناية وتـأني، ببرنامج مرافقة أعد على المقاس. كما تتمثل المجالات، التي تمت تغطيتها من قبل الشركات الناشئة التي وقع عليها الاختيار، في الاختصاصات التالية: الصحة الألكترونية، الألعاب الإلكترونية، التأمين، فينتاك (تكنولوجيا المالية)، رتايلتاك (تكنولوجيا التجزئة) والموضة.

بفضل الشراكة التي أبرمتها مع مؤسسة منانكس هولدنغ،والصندوق التونسي الأمريكي لتمويل المؤسسات (TAEF)، والبنك الدولي العربي التونسي (BIAT)، والمؤسسة المالية الدولية (IFC)، رافقت فلات6لابز (Flat6Labs) تونس، منذ نشأتها، 43 شركة ناشئة وذلك باستثمار أكثر من 11 مليون دينار تونسي. كما تفتخر فلات6لابز (Flat6Labs) تونس بتحقيق العديد من الانجازات على المستوى الاجتماعي وخاصة بعد بعثها لعدد 300 موطن شغل ذات المهارات العالية.

« تطمح فلات6لابز (Flat6Labs) تونس إلى توفير الإطار الملائم أمام الشركات الناشئة لكي تنمو وتبلغ العالمية. لتحقيق هذه الغاية، يضع برنامجنا على ذمة حاملي المشاريع، من ذوي الطموحات العالية، مبلغ  000 100 دينار تونسي نقدا، إضافة إلى توفير شبكة مستمرين دوليين وخبرة واسعة تؤمنها ثلة من المؤطرين في كافة أنحاء العالم. في كل مرحلة نقطعها، طموحاتنا ليست لها حدود حيث أننا نصر على تدعيم شبكتنا ونحرص باستمرار على تحسين جودة العروض التي نقدمها لشركاتنا الناشئة »، كما جاء على لسان يحيى حوري، المدير الإداري لفلات6لابز تونس.

طوال السنوات الثلاثة الأخيرة، نجحت فلات6لابز في فرض نفسها كطرف أساسي وفاعل قادر على التجديد والخلق في بيئة ريادة الأعمال التونسية.

للمشاركة في يوم الإستعراض السادس، الذي سينتظم يوم 14 أكتوبر، على الساعة السابعة مساء، بادر بالتسجيل على العنوان الألكتروني التالي:  https://demoday.flat6labstunis.com/rsvp.

Vous avez des apparitions médiatiques ou des communiqués de presse à partager?





Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo