Exprimer mon avis

فرصة تمويل: توزيع الموارد غير المستغلة مع الصيادين والفلاحين (SURF) Retour vers les opportunités



Échéance

30 Juin 2022 Il y a 2 years

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Régions concernées par cette opportunité: Tunisie

فرصة تمويل: توزيع الموارد غير المستغلة مع الصيادين والفلاحين (SURF)

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، ومكتب شؤون الشرق الأدنى، ومكتب تنسيق المساعدات بسفارة الولايات المتحدة في تونس، عن فرصة تمويل بقيمة 7 ملايين دولار لتحسين قدرة الفلاحين والصيادين والشركات الفلاحية وصيد الأسماك والتعاونيات في تونس على التكيف مع التغيرات المناخية.

يهدف المشروع إلى التشجيع على استخدام العلوم والبيانات المناخية لتحفيز الابتكارات والتحديثات أثناء العمل مع القطاع الخاص، والمؤسسات التعليمية الحكومية، وصغار الفلاحين والصيادين، وغيرهم من الفاعلين الرئيسيين. سيساعد المشروع أيضًا صغار الفلاحين والصيادين على تحسين كفاءاتهم، والحصول على موارد وتقنيات جديدة من خلال إقامة شراكات مع مؤسسات بحثية أمريكية من شأنها تطوير، وتمويل، ونشر التقنيات والابتكارات المناخية المحلية الذكية.

لن يتم قبول الطلبات إلا من طرف المنظمات والمؤسسات التي عملت سابقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) ويمكنها إثبات قدرتها على التعامل مع الحكومة التونسية والعمل في مشاريع مماثلة تركز على التغيرات المناخية، خاصة فيما يتعلق بقطاع الفلاحة والمحافظة على الأراضي والبحار.

الموعد النهائي للتقدم لهذه الفرصة هو 30 جوان 2022 على الساعة 17:00 بالتوقيت الشرقي.

الإعلان متاح على موقع SAMS Domestic. 

https://mygrants.servicenowservices.com/grants?id=grants_funding_opportunity&table=u_domestic_funding_opportunity&sys_id=d712a0e11bef451048dbed3ce54bcbf1&view=Default

يجب إرسال جميع الأسئلة كتابيًا إلى nea-grants@state.gov وذلك قبل 10 جوان 2022.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel d’offres Publié sur Jamaity le 29 May 2022


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo