Exprimer mon avis

دعوة للشباب للإشتراك في برنامج « صغير و نغير » Retour vers les opportunités



Échéance

15 Avril 2015 Il y a 6 ans

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

دعوة للشباب للإشتراك في برنامج « صغير و نغير »

صغير و نغير هو برنامج للشباب تم اعداده من قبل  » The International Institute of Debate  » في ايطار تدعيم قدرات الشباب التي تتراوح اعمارهم بين 15 و 22 سنة. في ضل الربيع العربي و ما انجر عنه من فرص في تعديل المنظومة التعليمية. قررت الجمعيتين انشاء هذا البرنامج الذي يدمج الشباب في أخذ القرارت و ايجاد الحلول لتحسين هذه المنظومة و خصوصا « التوجيه الجامعي ».
و في هذا السياق، تتشرف الجمعية الدولية لتدريب المناظرات « The International Institute of Debate » بالشراكة مع جمعية صوتي بدعوة الشباب من تونس، صفاقس، قابس، سيدي بوزيد و سوسة التي تتراوح اعمارهم بين 15 و 22 سنة لتقديم ترشحهم للمشركة في هذا البرنامج. هذا المشروع سيدوم الى غاية شهر فيفري 2016. و سيتحصل الشباب الذين سيتم اختيارهم على دورات تدريبية في:

1. التعرف على النفس و سقل القدرات
2. تقنيات المناظرات و الحوار
3. تقنيات التواصل الاجتماعي و الاعلام
4. تقنيات العمل ضمن فريق و حسن إستغلال الوقت
5. طرق القيام بمحاضرة و رسم مشروع

و يجب على الشباب المهتم بالتقديم ان يكون حاضرا طيلة التدريبات المبرمجة في آخر شهرافريل ٢٠١٥ و  أول شهر ماي 2015 الى جانب اتباع البرناج الذي سيكون طيلة الفترة الدراسية حيث سنقوم بتدريبات اسبوعية.

هذا البرنامج هو فرصة للشباب للتعرف أكثر على خطواتهم المستقبلية عن طريق المقابلات المبرمجة و التدريبات حول التعرف على النفس الى جانب المشاركة في تفعيل و تحسين المنظومة التعليمية حيث سيقوم كل الفرق من تونس، المهدية و صفاقس بتقديم مشاريعهم امام لجنة التحكيم المتكونة من وزارة التربية، المجتمع المدني، ممولي مشاتريع ذات سبغية اجتماعية الى جانب المشاركة في الايام التوجيه في الجهات المذكورة.

 

 

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à candidatures Publié sur Jamaity le 30 mars 2015


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo