Exprimer mon avis

دعوة لتقديم الترشّحات لجائزة « لوكسمبورغ الفنيّة » Retour vers les opportunités



Échéance

30 Juin 2016 Il y a 5 ans

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

Domaines concernées par cette opportunité: Arts/Culture

جائزة لوكسمبورغ الفنية هي مسابقة دولية سنوية وغايتها اكتشاف المواهب سواء كان أصحابها هُواةً أم مُحترفين، وذلك بغضّ النظر عن أعمارهم أو جنسياتهم.

وتهدف إلى تشجيع وإبراز الفنانين الموهوبين الذين لم تُتحْ لهم فرصة الظهور على المشهد الدولي المعاصر بعدُ، كما تهدف إلى تسريع أعمال الفنّانين المغمورين وذلك عبر إتاحة فضاء لعرضٍ فنّيّ احترافيّ بدايةً كجزءٍ من معرضٍ جماعي تقدّم فيه أسماء المرشحين للجائزة في القائمة المختصرة ومن ثَمّ كمعرضٍ فرديّ للفائز.

والجائزة موجّهة للفنّانين العاملين في واحدة أو أكثر من المجالات التالية: الرسم، الطباعة، التركيب، الرسم الزيتي، الأداء، التصوير، الفنّ الرقمي، النّحت، الفنّ الصوتي، الڤيديو ووسائل الإعلام المختلطة

والاشتراك في هذه المسابقة متاحٌ لجميعِ الفنّانينَ المحترفين والهُواة على حدٍّ سواء ومن كلّ الأعمارِ والجنسيّات ومُرحّبٌ بهم من كل بُلدانِ العالم.

وبُغيةَ مساعدة الفائز في إعداد وإقامة معرض فرديّ في معرض فنَي Hervé Lancelin فإنّ المعرضَ يُقدّمُ له جائزةً بقيمة 25,000 € في دورة 2016 للجائزة.

وصالات العرض تتكفّل بجميع نفقات الفنانين خلال معرض لوكسمبورغ للجائزة الفنية لعام 2016 (بما في ذلك نفقات النّقل والتأمين على الأعمال الفنيّة وتذاكر السفر سواء بالقطار أم بالطائرة والإقامة الكاملة في فندق أربع نجوم). وهذا ينطبق أيضا على نفقات شخص آخر ممن يختارونهُ لمرافقتهم إلى دوقية لوكسمبورغ.

والمشاركات في مسابقة جائزة لوكسمبورغ الفنية تخضع لرسم دخول قيمته 45 € يدفع عبر الإنترنيت بحيث يغطي نفقات الوقت الذي يقضيه أعضاء لجنة الاختيار في فحص المشاركات، وبعد أيام قليلة من اختيار الفنّانين المرشحين ونشر أسمائهم بشكل علنيّ سوف تُرسلُ آراء اللجنة الفنية المتعلّقة بالمشاركات إلى الفنّانين، وهذه المشورة الاحترافية تُقدّم انطلاقا من رغبة في توجيه نقد بنّاء للفنّانين الذين لم يُكتب لهم النّجاح في الترشّح للمسابقة هذا العام.

وفي عام 2015 تم استلام 131 ترشيحا للمشاركة في جائزة لوكسمبورغ الفنية. والتخصصات التي كانت حاضرة على نطاق واسع هي: الرّسم الزّيتي ووسائل الإعلام المختلطة والنّحت والتصوير، وكان الفائز حينها آلبيرت جانزن، المولود في روسيا والذي يعيش في أمستردام (هولندا). وقد تلقّى جائزة قدرها 10,000 € مقدمة من معرض فنَي Hervé Lancelin لإنشاء معرض فردي حيث سيُنظّم في صالات العرض في عام 2016.

آخر موعد لتقديم الطلبات هو منتصف ليل 30 جوان 2016.

من أجل تقديم طلبك عبر الإنترنيت، يرجى النّقر هنا

لمزيد من المعلومات يُرجى النّقر هنا

Critères d'éligibilité

  • ليس هناك سنّ دنيا أو قصوى للترشح
  • الترشّح مفتوح للفنانين الهواة والمحترفين على حدّ سواء
  • كلّ الجنسيات مقبولة
  • الترشح مفتوح لكلّ الفنانين حول العالم

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.


Traductions

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à candidatures Publié sur Jamaity le 27 avril 2016


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo