Exprimer mon avis

دعوة الترشح للدورة تكوينية في مهنة التعهد الاجتماعي في الحياة الدورة الرابعة Retour vers les opportunités


Beity Tunisie pour les Femmes Sans Domicile

Lance   Appel à candidatures

Échéance

10 Janvier 2021 Il y a 3 mois

Partager l'opportunité sur

Détails de l'opportunité

تطلق جمعية بيتـــــي الدعوة للترشح في الدورة التكوينية الرابعة (جانفي 2021-جويلية 2021) لمهنة التعهد الاجتماعي في الحياة التي ينظمها مركز بيت سواء بدعم من مؤسسة دروسوس. حققت التجربة منذ انطلاقها سنة 2018 أهدافها بتميز وذلك بتحقيق معدل 87.9 % من النجاحات ومعدل 85.2%. من التشغيل

 

تفتح هذه الدورات مجانا على مدى 6 أشهر الى النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 20 و35 سنة واللاتي تمرن بصعوبات اقتصادية. كما تهدف إلى تمكين المترشحات من قدرات فنية ومهنية، من خلال التدريب الجيد وتحت إشراف المتخصصين والمتخصصات في القطاع الطبي الاجتماعي والجمعياتي، قصد تكثيف فرص العمل وتحقيق الذات عبر رعاية الفئات المستضعفة.

 

ما هي مقومات مهنة التعهد الاجتماعي للحياة؟

 

  • تقوم مهنة التعهد الاجتماعي للحياة بالتدخل الاجتماعي لرعاية الأشخاص الذين يمرون بحالة استضعاف أو تبعية أو صعوبات متعلقة بالسن أو بالمرض أو بالإعاقة أو بغير ذلك.

 

  •  تستوجب رعاية الأشخاص، رجالا أو نساء أو أطفالا في حالة استضعاف / أو صعوبات، التدخل بفضاء الإقامة المعتاد أو مكان استبداله.

 

  • يطلب من المهنية أو المهني تعزيز التواصل الاجتماعي ورفاه الشخص من خلال توفير الدعم اللازم في حياته الشخصية وعلاقاته الإنسانية والاجتماعية مع ضمان الحفاظ على كرامته واستعادة استقلاليته.
  • تقتضي المهنة سلوكًا مهنيا وفق ضمير وأخلاقيات التدخل الاجتماعي، يحترم كرامة وحقوق وحريات الشخص، لا سيما خياراته الحياتية.

L'opportunité a expiré

Cette opportunité n'est malheureusement plus disponible sur Jamaity. Visitez régulièrement la rubrique opportunités pour ne plus en rater.

Suivez Jamaity sur LinkedIn


Obtenez Jamaity Mobile dès maintenant

Jamaity Mobile Promo

Appel à candidatures Publié sur Jamaity le 15 décembre 2020


Découvrez encore plus d'opportunités sur Jamaity en cliquant sur ce lien.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo