Exprimer mon avis

هل المجتمع المدني لدول المتوسط مستعد لمناصرة عابرة؟ Retour vers l'agenda

Quand?

01 Avril 2021 à partir de 16:00

Où?

En ligne

Partager l'événement sur

Inscription obligatoire
Région(s) concernées par cet événement: Tunisie
Domaines concernées par cet événement: Association des professionnels et 1 autre(s) domaines

ينظم برنامج حوار المتوسط للحقوق والمساواة في جلسته الخامسة المتضمنة لسلسلة من النقاشات العامة عبر الإنترنت حول تحديات المجتمع المدني في المنطقة وذلك في الأول من أبريل/ أفريل 2021 على الساعة 5.00 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا). ستعقد هذه الجلسة تحت عنوان « هل المجتمع المدني لدول المتوسط مستعد لمناصرة عابرة للحدود؟ » وستهدف المناقشة حول كيفية تحقيق التوازن بين ممارسات المناصرة العابرة لحدود البحر الأبيض المتوسط وأيضا التصدي للتحديات الرئيسية في هذا المجال.

https://cutt.ly/AhMlaFD للتسجيل إضغط على هذا الرابط

وفي هذا السياق، سينضم للجلسة مشاركين من ذوي خلفيات مختلفة من نشطاء المجتمع المدني، وباحثين وصحفيين من الدول في منطقة المتوسط، للتعرف على المساحات المتاحة للأنشطة العابرة للحدود بين ضفتي المتوسط والهادفة إلى تغيير السياسات والقوانين. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للمشاركين الفرصة لتوجيه أسئلتهم وملاحظاتهم للمتحدثين من خلال الكتابة في نموذج الدردشة.

معلومات عملية: * سيستمر النقاش لمدة 90 دقيقة مع توفير الترجمة للغة العربية والفرنسية للمنظمات / الأشخاص المسجلين. *ستتم استضافة النقاش على منصة زوم كما سيتم بثه مباشرة على فايسبوك *سيتمكن المشاركون المسجلون فقط من الولوج إلى منصة زوم والاستفادة من خدمة الترجمة المقدمة ، وفي الوقت ذاته، يمكن لبقية المشاركين متابعة النقاش على فايسبوك مباشرة والتفاعل مباشرة مع المتحدثين من خلال كتابة التعليقات والأسئلة.

*ومن الجدير بالذكر أن هذه السلسلة من النقاشات المقامة عبر الإنترنت ستُعقد في إطار نشرة حوار المتوسط عبرالإنترنت « تشييد الجسرالبحري : مراجعة للمجتمع المدني المتوسطي ” والتي صدرت في 18 فبراير/ فيفري 2021 ، والتي تستكشف عمل ودور المجتمع المدني المتوسطي وكذلك الشبكات والكيانات العاملة في المنطقة في مواضيع مختلفة (مثل: الهجرة ، حقوق الإنسان ، التفاهم الثقافي ، البيئة). https://meddialogue.eu/…/Publication-Bridging-the-sea.pdf

Organismes impliqués

Plus d'informations

Pour plus d'informations, vous pouvez contacter l'équipe organisatrice:


Réseaux sociaux

Ajouter sur l'agenda Google Rejoindre sur

Événements à venir


Découvrez encore plus d'événements sur Jamaity en allant sur l'agenda associatif


Vous souhaitez découvrir plus d'événements impliquant des associations de la société civile tunisienne?
Essayez la rubrique Agenda associatif de la plateforme



Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo