Exprimer mon avis

Article sur le lancement de « Jamaity.org » sur Almasdar


Apparition médiatique publiée au format Article de presse

الإعلان خلال ندوة صحفية عن إطلاق البوابة الرقمية للجمعيات “جمعيتي”

تم يوم الأربعاء خلال ندوة صحفية انتظمت بالعاصمة، الإعلان رسميا عن إطلاق البوابة الرقمية للجمعيات « جمعيتي « .
وأطلقت هذه البوابة ببادرة من المجلس الثقافي البريطاني في تونس ومجموعة من الشباب التونسيين « صانعي التغيير العالمي » والشبكة الأورومتوسطية لحقوق الإنسان .
وتهدف هذه البوابة الرقمية التي تدعمها هذه المنظمات إلى تحفيز المجتمع المدني التونسي من خلال إحداث شبكة اتصال رقمية بين مختلف الجمعيات والمنظمات التونسية .
ويعرض هذا الموقع على كل الجمعيات فضاء يسمح لها بالتعريف بأفكارها وقيمها و تعزيز أنشطتها ومبادراتها والتواصل فيما بينها بحثا عن شراكة وضم أعضاء جدد صلبها .
وتمكن هذه البوابة الرقمية الشباب من فضاء مشترك يسمح لها بإمكانية التعرف على الجمعيات بمختلف أصنافها والحصول على معلومات تيسر التواصل معها .
كما يضع هذا الفضاء الرقمي دليلا كاملا للجمعيات التونسية في متناول كل تونسي راغب في المشاركة الفاعلة في المجتمع المدني وفي إعادة بناء البلاد .
يذكر ان برنامج « صانعي التغيير العالمي » تأسس سنة 2007 بدعم من المجلس الثقافي البريطاني. واحدث في تونس من قبل 10 طلاب ناشطين تجمعوا حول برنامج تقوية قدرات الطلبة من خلال حلقات تكوين مجانية في جامعات مختلفة .
اما الشبكة الاورومتوسطية لحقوق الإنسان فهي شبكة ممثلة لمجموعة من المنظمات والمؤسسات والأشخاص تعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان في 30 دولة في المنطقة الاورومتوسطية .


En relation avec:


Vous avez des apparitions médiatiques ou des communiqués de presse à partager?





Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo British Council Logo