Exprimer mon avis

حملة 16 يوم ضدّ العنف المسلّط على النساء بالشراكة مع ثمان جمعيات محلية ومنظمات شريكة Retour vers l'agenda

Quand?

25 Novembre - 10 Décembre 2019

Partager l'événement sur

Région(s) concernées par cet événement: Jendouba et 2 autre(s) régions
Domaines concernées par cet événement: Droits des genres
جمعية النساء التونسيات للبحث حول التنمية تطلق حملة 16 يوم ضدّ العنف المسلّط على النساء بالشراكة مع ثمان جمعيات محلية ومنظمات شريكة

من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2019

تطلق جمعيّة النساء التونسيات للبحث حول التنمية حملة 16 يوم ضدّ العنف المسلّط على النّساء، من 25 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2019.
وتهدف هذه الحملة إلى التعريف بـالقانون الأساسي عدد 58 لسنة 2017 المتعلّق بالقضاء على العنف ضدّ المرأة وإلى تحسيس المواطنات والمواطنين للتصدّي لكافّة أشكال العنف.
هذا وقد تمّت برمجة عدّة أنشطة في ولايات الشّمال الغربي وهي الكاف وجندوبة وسليانة، وفي تونس الكبرى ستقوم بإنجازها كلّ من مكتريس نيوز، متطوعون، مسارات نسائيّة، نساء طبرقة، الجمعيّة التونسيّة للصحّة الإنجابيّة، حراير الكاف، إبصار للدفاع عن الأشخاص ذوي الإعاقة، المجلس التونسي لللاّجئين بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وذلك تحت إشراف جمعية النساء التونسيات للبحث حول التنمية.
ويتضمّن برنامج الحملة ورشات تكوينية وتوعوية حول القانون عدد 58-2017 المتعلق بالقضاء على العنف ضدّ المرأة بالإضافة إلى أنشطة متنوعة تتمحور حول التعريف بالقانون وبأنواع العنف وكيفية الوقاية منه ومناهضته موجّهة إلى النساء والشباب والأطفال.

Organismes impliqués



Vous souhaitez découvrir plus d'événements impliquant des associations de la société civile tunisienne?
Essayez la rubrique Agenda associatif de la plateforme



Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo