Exprimer mon avis

دعوة لتقديم اقتراح لعمل تقويم(روزناما) 12 شهراً حول مواضيع الحكم الرشيد

14 December 2017

دعوة لتقديم اقتراح لعمل تقويم(روزناما) 12 شهراً حول مواضيع الحكم الرشيد

في سياق مشروع نحن نحكم!

يدعو مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان جميع خريجات المعهد الأردني للقيادات النسائية للمشاركة في

دعوة لتقديم اقتراح لعمل تقويم (روزناما) 12 شهراَ حول مواضيع

الحكم الرشيد

خلفية

نحن نحكم!” هو مشروع مستمر بشأن الحكم الرشيد الممول من قبل الاتحاد الأوروبي ونفذته في الأردن من قبل مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان في شراكة مع مقدم الطلب مجموعة المتطوعين المدنيين. ويستهدف المشروع أربعة بلدان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (تونس وفلسطين والأردن وليبيا)، ويهدف إلى التوعية بمواضيع الإدارة الرشيدة وتعزيز المشاركة في صنع القرار وتعزيز أنشطة الرصد على السلطات الوطنية لزيادة المساءلة .

متطلبات المشاركة

سوف يقبل مركز عمان جميع الاقتراحات التي تتوافق مع المتطلبات التالية:

  • يجب تقديم المقترحات من قبل النساء المتخرجات من برنامج المعهد الأردني للقيادات النسائية. وسيتم قبول الطلبات الفردية والجماعية على حد سواء.
  • الموضوع العام للاقتراح هو الحكم الرشيد. ويتم تشجيع جميع مقدمي الطلبات على التركيز على جوانب محددة من الحكم الرشيد والشفافية، ولكن سيتم رفض الطلبات التي لا تَمْتَثل للموضوع.
  • الهدف من الإقتراح هو عمل تقويم/روزناما لمدة 12 شهراً. ويطلب من جميع المشاركين إرسال 12 صورة مرتبطة بجملة قصيرة أو عبارة أو وصف من شأنها أن تؤدي إلى إقتراح لتعزيز الحكم الرشيد والشفافية. النموذج مجاني، ولكن يجب أن تكون المقترحات المؤهلة كاملة (12 شهراً).

سيتم رفض المقترحات التي لا تتوافق مع واحد أو كل المتطلبات تلقائياً.

الموعد النهائي للمشاركة وتقديم المقترحات

الموعد النهائي لإرسال المقترحات هو يوم الأربعاء الموافق 20 كانون أول/ ديسمبر، الساعة 16:00 (بتوقيت عمّان). ولن تقبل جميع الطلبات الواردة بعد ذلك التاريخ.

يجب إرسال جميع المقترحات إلى مركز عمان يفضل عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان: media@achrs.org. إذا لم يتمكن المشاركون من إرسال المقترحات عبر البريد الإلكتروني يمكن إرسالها على عنوان مركز عمان لدراسات حقوق الإنسان، ص.ب: 212542، عمان- 11121؛ أو تسليمها شخصياً إلى مركز عمان في العبدلي، شارع أمية بن عبد شمس، عمارة شرف الطابق الرابع.

اختيار الفائز والجائزة

سيتم اختيار الاقتراح الفائز من قبل مركز عمان على أساس الاتساق مع الموضوع، وخصوصيات تركيزالموضوع إرتباطاً بالموضوع العام، وأصالة الاقتراح وتصميم الرسوم البيانية. وسيتم طبع المقترح المختار وتوزيعه في مناسبات مختلفة طوال حملة كسب التأييد في كانون الثاني/يناير و شباط/ فبراير 2018.

سيتم إخطار المشارك الفائز من قبل مركز عمان عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وسيتم منح مبلغ (420 دينار أردني) أي ما يعادل (500،00 €).

 





Voila ce que les autres utilisateurs ont pensé de cet article

Ingénieux 0 %
0%
Persuasif 0 %
0%
Drôle 0 %
0%
Informatif 0 %
0%
Inspirant 0 %
0%
Inutile 0 %
0%

Vous devez être connecté pour pouvoir évaluer cet article

Soyez le 1er à écrire un commentaire.

Votre commentaire

Vous devez être connecté pour poster un commentaire.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo