Exprimer mon avis

غدا انطلاق الدورة الثالثة ل « شوفتهنّ »: المهرجان العالمي للفنّ النسوي

6 septembre 2017

غدا انطلاق الدورة الثالثة ل « شوفتهنّ »:  المهرجان العالمي للفنّ النسوي

تنطلق غدا الخميس 7 سبتمبر 2017 الدورة الثالثة ل « شوفتهنّ »، المهرجان العالمي للفنّ النسوي. و تحتفي هذه الدورة بجميع الفنون تقريبا، الفن الركحي، السينما، التصوير الفوتوغرافي، الموسيقى والفنون التشكيليّة، تتخلّله مجموعة من الندوات بالإضافة إلى الورشات الموجهة للأطفال كما تتميّز بتكريم للمسرحيّة الرّاحلة رجاء بن عمّار لما قدّمته من دعم كبير لهذه التظاهرة في دورتها الأولى، كما سيتمّ تخصيص مكان للحرفيّات تحت عنوان « سوقهنّ »، حيث يتمكنّ من عرض منتجاتهن الفنيّة وبيعها. هذا بالإضافة إلى مسابقة لمختلف الفنون المشاركة تنتهي بتقديم جوائز رمزية في حفل الاختتام.وقد تلقّت هذه الدّورة دعما كبيرا من للمسرح الوطني التونسي الذي ستقام كلّ العروض والأنشطة في مقرّه بالحلفاوين.

لمحة عن البرنامج:

07/09/2017:

سينطلق اليوم بورشة  للرقص، عروض سينمائية عل  الساعة الثانية بعد الزوال، ثم ينطلق الافتتاح الرسميّ على الساعة الخامسة بعد الزوال بكلمة الافتتاح وبتكريم للفنانة الراحلة رجاء بن عمّار. ينتهي اليوم بعرض موسيقيّ لمجموعة فلسطينيّة ألمانيّة.

08/09/2017:

تنطلق في العاشرة والنصف ندوة بعنوان Gendered bodies and multi-layered representations، مجموعة من العروض السينمائية على كلّ من الساعتين الثانية والخامسة بعد الزوال.، بالإضافة إلى ورشات الفنون الركحية على الساعتين الثالثة والسادسة بعد الزوال. وينتهي اليوم بعرض موسيقي من ألمانيا.

09/09/2017:

ندوة على الساعة العاشرة صباحا بعنوان Gendered bodies : violence and resistance trough artistic expressions.

ورشات للفنون الركحية تحت مواضيع مختلفة على الساعات الثانية والنّصف، الرابعة والخامسة والنصف بعد الزوال.  سيتمّ أيضا تقديم عرض لقراءة النصوص الثانية والنصف ليختتم اليوم بحفل موسيقي من ألمانيا.

10/09/2017:

تتواصل خلال اليوم الأخير العروض السينمائية وورشات الفنون الركحيّة بالإضافة إلى ورشة تقنيات الصوت، ثمّ يختتم المهرجان بحفل تقديم الجوائز على الساعة السابعة والنصف مساء بعد عرضين موسيقيّين من المانيا أيضا على الساعتين الخامسة والسادسة والنّصف.





Voila ce que les autres utilisateurs ont pensé de cet article

Ingénieux 0 %
0%
Persuasif 0 %
0%
Drôle 0 %
0%
Informatif 0 %
0%
Inspirant 0 %
0%
Inutile 0 %
0%

Vous devez être connecté pour pouvoir évaluer cet article

Soyez le 1er à écrire un commentaire.

Votre commentaire

Vous devez être connecté pour poster un commentaire.




Supporté par

Réseau Euromed Logo UE Logo